القائمة الرئيسية

الصفحات

ربح المال من الانترنيت عن طريق تنفيذ المهام المصغرة شرح موقع timebucks

السلام عليكم ورحمة الله إخواني ومرحبا بكم في درس جديد واليوم معانا شرح جديد لموقع ربحي جيد, فإن كنت مبتدئ في مجال الربح من الانترنيت وتريد جمع رأس المال في النت فموقعنا لهذا اليوم سوف يساعدك في تحقيق دلك.

كما أنك إن كنت تريد استثمار بعض المال وإنجاز مهام مصغرة خاصة بك لترويج روابط الإحالة وإنشاء حملات إعلانية جيدة لقناتك اليوتيوب وزيادة التفاعل عليها كذلك يمكنك القيام بدلك من خلال الموقع الذي سوف نشرحه لكم في هذا الموضوع.

إذا المعرفة باقي التفاصيل حول موقع timebucks إقراء الموضوع كاملا خطوة بخطوة, وفي النهاية سوف تجد رابط الموقع الذي سوف نشرحه لكم بالتفصيل في موضوعنا لهذا اليوم.

شرح موقع تايم بوكس لربح المال من الانترنيت عن طريق تنفيذ المهام المصغرة
ربح المال من الانترنيت عن طريق تنفيذ المهام المصغرة

مقدمة حول موقع تايم بوكس

يعتبر موقع timebucks من بين أقوى المواقع الربحية الرائدة في مجال الربح من الانترنيت، ويتميز بشهرة كبيرة على مستوى العالم وهذا راجع إلى الرتبة الرائعة التي قد حققها هذا الموقع في ترتيب اليكسا, هو موقع موثوق وصادق يمكن لأي مبتدئ جمع رأس المال من خلال العمل فيه وسحب أمواله في حساب البايبل أو طرق أخرى بمجرد بلوغ الحد الأدنى للسحب الذي لا يقل على عشر دولارات.

الربح من النت عن طريق تنفيذ المهام المصغرة :

يظم موقع تايم بوكس العديد من المهام المصغرة والتي يمكن لأي مبتدئ تنفيذها وهي لا تتطلب خبرة, وتثمتل هذه المهام في مشادة فيديوهات الأخريين, والإجابة على بعض الاستطلاعات الرأي وكذلك التسجيل في المواقع....

كل هذه المهام المصغرة يمكن لأي شخص سواء كان مبتدئ أو محترف تنفيذها, كما أن الموقع فيه طرق أخرى لكسب المال منه والتي هي عبارة عن التفاعل في منشورات الأخريين في مواقع التواصل الاجتماعي كالفيس بوك والانستغرام..., كما يمكنك التعدين عليه للعملة الرقمية البيت كوين والعديد من الطرق التي ستمكنك من تحقيق أرباح محترمة وبدون خبرة.

كما يوجد نظام أفيلييت في الموقع جميل, يمكنك أخد منتجات من متاجر عالمية كعلي إكسبريس وإباي ..., وعمل رابط أفيلييت خاص بك في الموقع وكل شخص إشترى منتج يعطيك الموقع عمولة جيدة لا تقل على عشرة بالمائة, إذا ماذا تنتظر يجب عليك التسجيل فورا في الموقع والعمل عليه لتحقيق أرباح لا يستهان بها.

كما إن كنت تريد إستتمار أموالك في الموقع يمكن البدء بإيداع مبلغ لا يقل على 10 دولار بعديد الوسائل من بينها البايبل وكريديت كارد, ثم إنشاء مهام تخصك بهدف الحصول على أناس مستهدفين لمشروعك الخاص, فإن كنت مثلا تريد مشاهدات بجودة عالية لقناتك اليوتيوب يمكنك دفع مبلغ 5 دولار وتحصل على 1000 مشاهدة لفيديو بحيث كل مشاهدة لا تقل على 60 ثانية ومن الدولة التي تريد, ومن لم يشاهد فيديو أكثر من دقيقة لا تحتسب عليك تكلفته يعني سوف تستطيع أن تكبر قناتك بتكلفة جد رخيصة.

هذا فقط على سبيل المثال أما من ناحية أخرى فيمكنك عمل حملات إعلانية مستهدفة في هذا الموقع كمثلا تأتي بأناس يسجلون في رابط خاص بك سواء أفيلييت وتدفع 0.12 دولار على كل عملية تسجيل صحيحة ثمة من خلال رابطك الخاص, وأنت تراجع دالك وتدفع مقابل ذلك لكل من أكمل عرضك الخاص, أو تحصل على تفاعل في منشورات صفحات الفيس بوك الخاصة بك والتي لا تكلف الكثير من المال, وليس فقط الفيس جميع مواقع التواصل الاجتماعي يمكن الحصول على تفاعل وتعليقات وإعجاب فيها باستخدام موقعنا لهذا اليوم وبأقل التكاليف.

كما أن موقع timebucks يدفع في مدة زمنية لا تتعدى 7 أيام عمل تصلك الأرباح إن تجاوزت 10 دولار يمكنك طلب السحب, وكذلك يوجد نظام الأفيلييت داخل الموقع فكلما أرسلت رابط الإحالة الخاص بك لأصدقائك لكي يسجلون في الموقع تأخذ أنت عمولة على الأعمال المصغرة التي ينفذها أصدقائك, وكلما زادت إحالتك للأصدقاء تحصل على هدايا بنص من الموقع وبشكل مجاني.

كان هذا هو موضوعنا لهذا اليوم أتمنى أن أكون قد استطعت أن أبسط الشرح لأقصى حد, الموقع صادق لا تترد في التسجيل والعمل عليه فمن المؤكد أنك ستستفيد من خلاله.
إليكم رابط التسجيل : من هنا
وفي الأخير من له أي تساؤل فقط يضعه في تعليق وسوف نجيبه إن شاء الله, أو يمكن مراسلتنا في صفحتنا على الفيس بوك وسوف نتحدث ونساعد بقدر الإمكان, كما ندعوك للاشتراك في القناة لتتوصل بكل ما هو جديد في موقعنا دمتم في رعاية الله وحفظه نلقاكم في موضوع جديد.
Post Navi

تعليقات