القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع sproutgigs بالعربي ربح المال من خلال المهام المصغرة

شرح موقع sproutgigs لربح المال من الإنترنت، الموقع الذي يحتكره جل العرب والذي سيفتح باب الرزق في وجهك.

هذا الموقع الغني عن التعريف يمكنك من خلاله عمل خدمات لأشخاص مقابل ربح المال، أوالقيام بوضع عملك الخاص لتكبير مشروعك.

بكل تأكيد إن تابعت معي الشرح، ستستفيد بشكل كبير من هذا الموقع المميز sproutgigs.

شرح موقع sproutgigs

 الربح من الانترنت عن طريق موقع sproutgigs

هذا الموقع غني عن التعريف يمكنك من خلاله عمل خدمات لأشخاص، وفي المقابل ربح مبالغ مالية محترمة.

حسب وقت العمل الدي تخصصه للعمل في موقع sproutgigs. فيمكن أن تصل أرباحك إلى دولارين مقابل ساعة واحدة من العمل في الموقع، حيث  يمكنك جمع رأس مال جيد فقط بشغل جد بسيط.

كلما اشتغلت اكثر ونفدت مهام اكثر، كلما ترقى حسابك داخل الموقع وخبرتك وستفهم العديد من الامور.

في يوم من الايام ممكن ان تصبح معلن في موقع sproutgigs. وفي هذه الحالة انت من تشغل الناس وتدفع لهم بواسطة الموقع، وذلك من اجل تحقيق هدف اخر من اعلانك كيفما كان.

ايضا مؤخرا قام الموقع بعمل تحديث رائع. بحث اصبح يضم خدمات freelance واصبح الان ينافس موقع fiverr وامثاله في هذا المجال، تذكر جيدا ان هذا الموقع لا يقل اهمية نظرا لكمية الزوار التي تأتيه يوميا، ازيد من اربع ملايين زيارة في الشهر وذلك من خلال ادات Similarweb احصائيات سنة 2022.

خطوات التسجيل وبدأ العمل في sproutgigs

أول خطوة عليك التسجيل في الموقع عبر البريد الإلكتروني الخاص بك بالنقر على هذا الرابط أسفله :
  • سيرسل لك موقع sproutgigs رسالة عبر بريدك الإلكتروني.
  • قم بالضغط على الرابط الموجود في الرسالة للتحقق من صحة بريدك الإلكتروني.
  • إحرص على أن يكون البريد الإلكتروني الذي تسجلت به هو بريدك المستخدم في البايبل.
وذلك لتتوصل بكل أرباحك فور وصولك للحد الأدنى للسحب، وكذلك عند إختيارك لوسيلة الدفع PAYPAL.

بعد التسجيل في الموقع الرائع سوف تضغط على المهام أو small job بالإنجليزية، وسوف تجد العديد من المهام التي يمكنك إنجازها، ايضا يمكن العمل على خدمات freelance. يمكنك شراء خدمات، او يمكنك بيع خدماتك ووضعها في موقع sproutgigs.

تأكد من أن تنفد المهام بشكل صحيح من أجل الحفاظ على إمكانية إنجاز عديد المهام في يوم واحد دون تقييدات، و بالتالي ربح مال أكثر من المقع.

إذا أكثرت من الفشل في انجاز المهام وكانت اثباتاتك خاطئة، سينزل معدل المهام الممكن القيام بها في اليوم وتحصل على تقييد في حسابك. وبالتالي لا تستطيع العمل بشكل كثير في الموقع إلا بعد مرور الوقت، لتستطيع كسب ثقة الموقع مجددًا.

لا تقلق صديقي سأشرح لك بعض المهام التي ستنجزها، حتى إذا كنت لاتملك خبرة كافية في مجال العمل على الإنترنت من خلال إنجاز المهام، فقط تابع الشرح للآخر لتكون لديك الفكرة. 

مضاعفة أرباحك من خلال هذا الموقع

كيف يمكن مضاعفة الأرباح من خلال الموقع؟
هذه النقطة أو الرسالة التي أريد أن أرسلها لكم، فمن الأفضل لك صديقي أن لاتسحب أرباحك فور وصولك للحد الأدنى للسحب.

ماعليك فعله هو أن تقوم عرض مهمتك الخاصة في موقع sproutgigs من خلال عمل اعلان في الموقع، بحيث أنك ستحصل على عدد كبير من العمال الذين سينجزون لك عملك مقابل أن تدفع لهم بعض السنتات، وهنا يكمن السر في هذا الموقع.

بطبيعة الحال ستكسب أضعاف ما قمت بدفعه، ان كنت تعرف طريقة الاستفادة من خاصية الاعلان في موقع Sproutgigs.

على سبيل المثال : التطبيق الذي كنا قد شرحناه يمنحك نصف دولار لكل شخص تسجل وأدخل كود الإحالة الخاص بك، هذه المهمة في صنف Mobile downoald Application تحتاج منك أن تدفع لكل شخص 0.12 سنت، هذا فقط مثال ! أنت يجب عليك إيجاد عرض يناسبك والقيام بنفس الطريقة.

إتباث السحب من الموقع sproutgig

النسبة للحد الادنى للسحب من موقع sproutgigs هو خمس دولارات فقط. يمكنك الحصول عليها في يوم واحد ان كان لديك حاسوب، ولديك خبرة ولو قليلة في اللغة الانجليزية، حتى يكن من السهل عليك فهم المطلوب في كل مهمة، وتنفدها بسرعة اكبر.

صراحة في البداية هذا يكون صعب، لكن شيء فشيء ستكسب المهارة والخبرة للربح من موقع sproutgigs اكثر وبسهولة. يمكنك مشاهدة ارباح الاشخاص القدامى من خلال خانة Best workers، منهم من تخطت ارباحه 2000 دولار وذلك فقط من خلال المهام المصغرة دون دفع ولا شيء.
sproutgigs بالعربي
كان هذا هو شرحنا لموقع sproutgigs، ترقبوا القادم إنشاء الله. سيكون هناك الكثير من أنواع الطرق الحقيقية لربح المال الحقيقي من مجال cpa، فلا تنسوا دعمنا بمشاركة الفائدة مع أصدقائكم جزاكم الله خيرا 
أستودعكم إخواني في الله إلى شرح جديد إنشاء الله.

إذا كان لديك أيت إستفسار ضعه في تعليق أو في رسالة على صفحتنا في الفيس بوك، وسوف أكون سعيد بأن أجيب على الأسئلة إنشاء الله، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

Post Navi

تعليقات