Telegram ArbahBlog شرح موقع sproutgigs بالعربي 2024 -->

شرح موقع sproutgigs بالعربي 2024

موقع sproutgigs بالعربي

موقع sproutgigs بالعربي. هذا الموقع يمكنك من خلاله إكمال خدمات ومهام مصغرة لأشخاص مقابل ربح المال، كدلك يمكنك القيام بعمل إعلانك الخاص لتكبير مشروعك بسرعة عبر موقع sproutgigs.

في هدا المقال سنشرح لكم بالتفصيل كلما يتعلق بطرق الربح من موقع sproutgigs، وطرق السحب من الموقع، كيف يمكنك مضاعفة الأرباح في الموقع، والعديد من التفاصيل الأخرى...، تابع معي الشرح واكيد أن الموقع سيفتح باب الرزق في وجهك.

sproutgigs بالعربي
sproutgigs بالعربي

الربح من موقع sproutgigs

Sproutgigs بالعربي: عبارة موقع غني عن التعريف يمكنك من خلاله عمل خدمات مصغرة لأشخاص داخل الموقع، وفي المقابل ربح مبالغ مالية محترمة.

حسب الوقت الدي تخصصه للعمل في موقع sproutgigs. فيمكن أن تصل أرباحك إلى دولارين مقابل ساعة واحدة من العمل في الموقع، هكدا يمكنك جمع رأس المال من الموقع بشغل جد بسيط.

كلما اشتغلت اكثر ونفدت مهام اكثر، كلما ترقى حسابك داخل الموقع وخبرتك وستفهم العديد من الامور، وبالتالي ارباح وخبرة اكثر.

في يوم من الايام ممكن ان تصبح معلن في موقع sproutgigs. وفي هذه الحالة انت من تشغل الناس وتدفع لهم بواسطة الموقع، وذلك من اجل تحقيق هدف اخر من اعلانك كيفما كان.

ايضا مؤخرا قام الموقع بعمل تحديث رائع. بحث اصبح يضم خدمات freelance واصبح الان ينافس موقع fiverr وامثاله في هذا المجال، تذكر جيدا ان هذا الموقع لا يقل اهمية نظرا لكمية الزوار التي تأتيه شهريا، ازيد من اربع ملايين زيارة في الشهر وذلك من خلال ادات Similarweb احصائيات سنة 2024.

خطوات التسجيل في sproutgigs بالعربي

أول خطوة عليك التسجيل في الموقع من خلال البريد الإلكتروني الخاص بك، ما عليك سوى النقر على هذا الرابط أسفله وادخال معلوماتك الشخصية للتسجيل في الموقع: التسجيل من هنا.

بعد ادخال الاسم، واسم المستخدم، والإيميل، وكلمة السر...، سيرسل لك موقع sproutgigs رسالة عبر بريدك الإلكتروني، قم بالضغط على الرابط الموجود في الرسالة للتحقق من صحة بريدك الإلكتروني. إحرص على أن يكون البريد الإلكتروني الذي تسجلت به هو بريدك المستخدم في البايبل "طبعا ادا كنت تريد اختيار البايبال كوسيلة لسحب ارباحك داخل الموقع"، وذلك لتتوصل بأرباحك فور وصولك للحد الأدنى للسحب وطلب السحب، وكذلك عند إختيارك لوسيلة الدفع PAYPAL.

طرق الربح في موقع sproutgigs

بعد التسجيل في الموقع، سوف تضغط على المهام أو small jobs بالإنجليزية،او صنف الخدمات gigs، او خانة العروض الممولة Sponsored offers، وفي الاخير يمكنك الترويج للموقع عن طريق رابط affiliate الخاص بك وربح المال كدلك.

سوف تجد العديد من المهام التي يمكنك إنجازها في جميع الاصناف داخل الموقع، ادا كنت مبتدئ انصحك بالعمل في قسم microjobs والدي يعتبر قسم خاص للمبتدئين في موقع sproutgigs.

الوظائف المصغرة (microjobs): في هدا القسم ستجد ما لا نهاية من المهام، اقل شي ستجد ازيد من 700 مئة مهمة، وهده المهام يتم إنشائها باستمرار يعني لن تتوقف هده المهام وبالتالي يمكنك العمل عليها يوميا وتحقيق منها ارباح.

يختلف أجر كل مهمة على حسب صنفها، هناك عديد الاصناف المهام:
مهام مشاهده الفيديوهات ، التسجيل في مواقع ، تحميل تطبيقات ، التفاعل في مواقع التواصل وزيارة المواقع... ايضا هناك أصناف أخرى ساتركك لاكتشافها داخل موقع sproutgigs.

الخدمات الحرة (gigs): بالنسبة لقسم الخدمات، ستجد عروض خدمات حرة freelance للمعلنين في الموقع، انت ايضا يمكنك وضع العمل الحر الخاص بك وعرضه داخل قسم gigs تماما مثل موقع Fiverr.

بالنسبة لهده النوعية من الخدمات فهي تشمل أصناف متعددة، يمكنك بيع اي مهارة في هدا الصنف، مهارة انشاء مواقع، مهارة كتابة مقالات لاصحاب المواقع، مهارة إدارة مواقع التواصل الاجتماعي... والعديد من المهارات التي يمكنك ان تعرضها انت ايضا وتربح المال من ما تقدمه من مهاراتك الخاصة في الموقع.

بالنسبة لهده الصنف فهو ليس للمبتدئين لكنك انت ايضا يمكنك القيام دلك بعد الاشتغال على اسهل الاصناف في بداية مشوارك مع الموقع.

العروض الممولة (sponsored offers): ببساطة عبارة عن حائط العروض الشركات، ادا كنت في بلاد تسمح بظهور عروض عديدة، فمن الممكن ان تشتغل ايضا على هدا الصنف من المهام.

هدا النوع من المهام يكمن في تحميل تطبيقات ، التسجيل في مواقع ، إدخال رقم الهاتف و الاشتراك في عروض... وبالتالي الحصول على مكافئة.

الربح من رابط الدعوة (affiliate program): بالنسبة لهده الطريقة تعتبر ايضا من ميزات الموقع وسبب في نجاحه، يمكنك الدخول الى قم affiliate program ونسخ رأيكم الخاص والترويج له في اي مكان تريد.

أي شخص يتسجل من خلال رابطك الخاص ستحصل انت على 5٪ مكافئة من الموقع، لكن يجب ان يكون الأشخاص بطبيعة الحال يشتغلون، الموقع فيه نظام افلييت رائع، على كل عملية ايداع في الموقع من طرف الأشخاص الدين دعوتهم أنت للموقع، ستحصل على 5٪ مجانا هديه من الموقع وليس من أموال الأشخاص الدين دعوتهم، وايضا ادا اشتغلوا في الموقع انت ايضا ستحصل على مكافئة اخرى هدية من موقع sproutgigs.

مضاعفة أرباحك من خلال موقع sproutgigs

لكي تضاعف ارباحك في موقع sproutgigs. من الأفضل لك صديقي أن لا تسحب أرباحك فور وصولك للحد الأدنى للسحب.

فما عليك القيام به هو أن تقوم بعرض مهمتك الخاصة في موقع sproutgigs، ودلك من خلال عمل اعلان في الموقع. هكدا ستحصل على عدد كبير من العمال الدين يكملون عملك، في المقابل أنت تدفع لهم بعض السنتات من أجل المهمة الخاصة بك، هنا يكمن السر بخصوص طريقة مضاعفة الأرباح في موقع sprout gigs.

ادا قمت بتنفيد مهام المعلنين، مما لا شك فيه هو انك اخدت افكار عديدة من خلال تنفيدك لمهام المعلنين في الموقع، الآن يأتي دورك:
  • يجب عليك أن تقوم باختيار اعلان ناجح لأحد المعلنين داخل موقع sproutgigs.
  • قم بنسخ الاعلان و اكتشف ارباحه، وذلك من خلال التسجيل في عرض المعلن والبحث عن آلية الربح كمعلن من العرض.
  • قم بعرض اعلانك في الموقع انت ايضا، لكي تصبح انت ايضا معلن في الموقع.
  • هده هي طريقة الاستفادة من خاصية الاعلان في موقع Sproutgigs ومضاعفة ارباحك في الموقع.
على سبيل المثال : التطبيق الذي كنا قد شرحناه سابقا الدي كان يمنحك نصف دولار لكل شخص تسجل وأدخل كود الإحالة الخاص بك. لكي تنشأ مثل هذه المهمة في موقع sproutgigs، يجب عليك أن تدفع 0.12 سنت لكل شخص قام بتنفيذ المهمة، بالمقابل انت تحصل على نصف دولار لكل إحالة صديق للتطبيق، وارباحك انت تحصل عليها من التطبيق الدي تروج له.

هذا فقط مثال ! أنت يجب عليك إيجاد عرض يناسبك والقيام بنفس الطريقة.

طرق السحب من موقع sproutgigs

الجميل في موقع sproutgigs هو تعدد طرق السحب والحد الأدنى للسحب المناسب لجميع المستخدمين. موقع sproutgigs يدعم السحب عن طريق:
  1. العملات الرقمية.
  2. السحب عن طريق البايبال.
  3. السحب عن طريق بايونير.
موقع sproutgigs
موقع sproutgigs

بالنسبة للحد الأدنى للسحب فهو 5 دولارات فقط. اما بالنسبة للمدة الزمنية التي يستغرق السحب للوصول إلى حسابك من 24 الى 48 ساعة، في بعض الحالات ممكن ان يصل السحب بعد 7 ايام، لكن اهم ما في الأمر هو أن الموقع صادق 100٪ ويدفع بدون اي مشاكل، ايضا الموقع أثبت مصداقيته عبر سنين عمل عديدة ليس وليد اليوم، يمكنك العمل وأنت مطمئن.

اما الدعم الفني رائع للغاية. ففور إرسال رسالة إلى دعم موقع sproutgigs ، يصلك الرد في لحظات قليلة.

إتباث السحب من موقع sproutgigs

بالنسبة للسحب من موقع sproutgigs ابتداءا من خمس دولارات فقط. يمكنك الحصول عليها في يوم واحد ان كان لديك حاسوب ولديك خبرة ولو قليلة في اللغة الانجليزية، حتى يكن من السهل عليك فهم المطلوب في كل مهمة، وتنفدها بسرعة اكبر. صراحة في البداية هذا يكون صعب، لكن شيء فشيء ستكسب المهارة والخبرة للربح من موقع sproutgigs اكثر وبسهولة.

يمكنك مشاهدة ارباح الاشخاص القدامى من خلال خانة Best workers، منهم من تخطت ارباحه 2000 دولار وذلك فقط من خلال المهام المصغرة دون دفع ولا شيء.

السحب من sproutgigs
السحب من Sproutgigs

نصائح لكي تحافظ على حسابك في موقع sproutgigs

تأكد من أن تنفد المهام بشكل صحيح من أجل الحفاظ على إمكانية إنجاز عديد المهام في يوم واحد دون تقييدات، و بالتالي ربح مال أكثر من الموقع.

إذا أكثرت من الفشل في انجاز المهام وكانت اثباتاتك خاطئة، سينزل معدل المهام الممكن القيام بها في اليوم وتحصل على تقييد في حسابك. وبالتالي لا تستطيع العمل بشكل كثير في الموقع إلا بعد مرور الوقت، لتستطيع كسب ثقة الموقع مجددًا.

لا تقلق صديقي سأشرح لك بعض المهام التي ستنجزها، حتى إذا كنت لاتملك خبرة كافية في مجال العمل على الإنترنت من خلال إنجاز المهام، فقط تابع الشرح للآخر لتكون لديك الفكرة.

وآخر نصيحة، تجنب فتح حسابات عديدة في الموقع. خاصة ادا كنت تستخدم نفس مزود الانترنت في أجهزة عديدة عليها حسابات في موقع sproutgigs، هدا الامر قد يسبب في قفل جميع الحسابات.

الموقع لا يريدك ان تنفد نفس المهام وترسل نفس الاثبات في حسابات مختلفة، الموقع يستطيع كشف جميع حساباتك ان كنت تستخدم اكثر من حساب تحت نفس مزود الأنترنيت وبالرغم من تعدد الأجهزة.

إدا تم اكتشاف اي مخالفات سيتم غلق الحساب، والموقع صارم جدا في هده المسئلة، إدا تم قفل الحساب فلن تستطيع استرجاعه.

كان هذا هو شرحنا لموقع sproutgigs بالعربي، سيكون هناك الكثير من الطرق الحقيقية لربح المال الحقيقي من مجال cpa، فلا تنسوا دعمنا بمشاركة المقال مع أصدقائكم جزاكم الله خيرا
أستودعكم إخواني في الله إلى شرح جديد إنشاء الله.

إذا كان لديك أيت إستفسار ضعه في تعليق أو في رسالة على صفحتنا في الفيس بوك، وسوف أكون سعيد بأن أجيب على جميع الأسئلة، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.