القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة زيادة مشاهدات والمشتركين على قنات اليوتيوب

مرحبا بكم إخواني الكرام في موضوع جديد اليوم على موقعنا الإلكتروني سوف نشارك معكم طريقة مثالية لإنشاء قناة ناجحة على يوتيوب بإستخدام برنامج مونتاج، وكذلك صديقي سوف أعلمك كيف تستطيع تحقيق الدخل في youtube بسهولة وهذا يتطلب رأس مال طبعا، وإن لم يكن لك ذلك فلا تقلق سوف أعلمك كيف تقوم بتنشيط قناتك من خلال مواقع سوف اشاركك إياها بحيث سوف تساعدك على زيادة المشاهدات و المشتركون في اليوتيوب.

الطريقة التي سوف نقدمها لكم ستبقى طريقة مدفوعة أي سيتطلب منك الأمر رأس المال، فحتى إن أردت فورا تحقيق الدخل على قناتك بأقصى سرعة يمكنك ذلك وهذا ما سوف أشرح لك في هذا الدرس طبعا.
طريقة زيادة مشاهدات والمشتركين على قنات اليوتيوب
طريقة زيادة مشاهدات والمشتركين على قنات اليوتيوب

كل الروابط والأدوات التي سوف تحتاجونها أتركها لكم أسفل الموضوع فقط كل ما نطلبه منك هو ترك تعليق جيد ومشاركة الموضوع لتعم الفائدة لنبدأ الشرح على بركة الله.

طريقة إنشاء قناة ناجحة على اليوتيوب

إن أردت صديقي إنشاء قناة ناجحة على اليوتيوب وتنطلق في الربح من ادسنس عن طريق الاعلانات التي سوف تظهر على فيديوهاتك في منصة اليوتيوب.

أول نصيحة هي تحديد مجال عملك أي النيش الخاص بقناتك أي ما هو محتوى قناتك ؟

وهنا أريدك أن تأخذ وقتك الكافي فقبل الانطلاق يجب إختيار محتوى محدد بشرط يكون هذا المحتوى مطلوب في البحث وهنا يجب القيام ببحث مسبق عن تخصص قناتك، ربما تقول مع نفسك ليس من السهل انشاء محتوى في أي تخصص وهنا أخبركم أنه يكفي البحث في جوجل عن أي تخصص سواء الطب السفر الدراسة اللغات توجد الملايين من المواقع التي سوف تمنحك المحتوى مجانا، فكل ما يلزمك سوى قراءة موضوع بإستخدام مايكرو الهاتف هذا أقل شيء، أنت تتكلم فيديو سكرين شوت يركز على الجزء الذي تقرأه وهكذا تعمل عديد القنوات مثل تعليم اللغات ومنها قنوات طبية وقنوات عرض منتجات وكذلك قنوات القصص والروايات والنكث والعديد من المحتويات الرائجة... ، والتي عليها بحث في منصة يوتيوب كذلك يلزمك عمل القليل من المونتاج الفيديوهات الخاصة بك ببرنامج المونتاج، و كذلك إنشاء صورة مصغرة للفيديوهات التي تنشأها.

أقدم لك في أسفل الصفحة كل البرامج والأدوات التي تلزمك في عمل المونتاج والصورة المصغرة، وكذلك سوف أقدم لك موقع خرافي يساعدك في معرفة ما هو المحتوى المناسب والذي عليه نسبة بحث في جوجل ويوتيوب وطريقة استخدام الاذات سوف نضع لها شرح في فيديو على قناة موقعنا.

المهم فبعد معرفة الطريق التي سوف نستخدمها لإنشاء محتوى قناتنا على اليوتيوب بإستخدام برنامج إلتقاط شاشة الهاتف أو برنامج إلتقاط شاشة الحاسوب، سوف أترك لكم كذلك روابط تحميل البرامج أسفل التدوينة للتذكير فقط.

المهم سوف نقوم بإنشاء فيديوهات القنات على الأقل 10 فيديوهات قبل البداية بالنشر على اليوتيوب، فمن المستحسن ذلك لأكي نركز فيما بعد على طريقة زيادة المشاهدات والمشتركين على القناة ولا نضيع الوقت في إنشاء المحتوى. (من المستحسن في البداية نشر فيديو على الأقل في اليوم ومن الافضل 2 واحد في المساء والثاني صباحا).

لذلك أخبرتك من المفضل إنشاء الفيديوهات قبل البدء بالنشر أمر مهم لكي نركز على الطريقة المدفوعة التي تمكنك من تحقيق الدخل في اليوتيوب في أقل من 20 يوما.

زيادة مشاهدات والمشتركين على قنات اليوتيوب

أصبح الأمر صعبا في الآونة الأخيرة خاصة بعد تحديث اليوتيوب الجديد الذي يخبرنا بأنه لا تحتسب ساعات المشاهدة القادمة من عمل الاعلانات على جوجل، اليوم سوف أقدم لك موقع جد رائع للشراء ، يمكنك القيام بحملة إعلانية فيه بمبلغ جد بسيطة وأنت من يحدد مصدر الزيارات.

يمكنك إرسال الزوار من المكان الذي تريد فمثلا تخبر العمال أن يدخلون على قناتك انطلاقا من الفيس او تويتر او اي منصة أخرى... ، ثم يشاهدون محتوى الفيديو بحيث تكسب مشاهدة حقيقية مئة بالمئة، الأجدر هو في وسط الفيديو ضع سؤال وقل للعاملين أن يخبرونك عنه لتتأكد أنه ثم مشاهدة الفيديو كاملا، ومن لم يفعل ذلك لا تدفع له سنة.

ثمن شراء مشاهدة الفيديو والاشتراك والتعليق كل هذا ب 0.06 دولارات ويمكنك وضع فيديو 6 دقائق ما فوق، أي 6 دولارات تساوي 100 عامل أي 600 دقيقة مشاهدة و 100 مشترك زائد التعليقات وعمل شير إن أردت ذلك.

نصيحتي إذا كانت قناتك جديدة لا تخبر جميع العمال بعمل تعليقات وشير لكي لا يعتبرك يوتيوب سبام، ولا تعتمد مصدر زيارات واحد أي حاول تنويع حملاتك الاعلانية ف 20 تعليق كافي مع 100 مشاهدة إستمر بهذه الطريقة سوف تلاحظ أن هنالك تحرك في قناتك، ويبدأ اليوتيوب باقتراح قناتك على جمهور مهتم بالمحتوى الذي تقدمه تلقائيا.
Post Navi

تعليقات