القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح موقع bestchange لتحويل العملات الرقمية عبر البنوك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم جأتكم بشرح جديد فمن خلال هذا الموقع يمكنك سحب المبلغ من عملة رقمية في محفضتك  blockchaine أو coinebase، إلى دولارات في البنكك الذي تستخدمه، مثلا paypal أو payonner...
 
شرح موقع bestchange

شرح موقع bestchange

هذا الموقع يدعى bestchange هو موقع صادق %100،  حيث أنه شهير جدا وفي العديد من الدول متداول بشكل كبير جدا، فلا تخف صديقي المشاهد من مصداقية هذا الموقع ، يمكنك التأكد من مصداقية هذا الأخير فقط من خلال البحث عن قناتهم في اليوتيوب أو صفحتهم على الفيس بوك، وسوف ترى كم شخص يستعين بهذا الموقع لتحويل أمواله، كذلك ترى كم حصل الموقع على المستعلين النشطين خاصتا الذين يكسبون أموالا بشكل عملة إلكترونية لا يمكن إستعمالها إلا إذا ثم تحويلها إلى عملت داخل هذا الموقع الذي يمكنك من فعل ذلك لتصبح عملة ملموسة كالدولار usd أو الأورو euro.

فإذا كنت تعمل على الإنترنت وتستطيع أن تجني أرباحك بعملات رقمية، فأنت لا يمكنك صرف العملات الرقمية نقدا، بحيث يتطلب الأمر منك تحويل تلك الأموال الرقمية إلى عملت الدولار أو الأورو (€/$).

لكي تتمكن من سحب أموالك عبر الصراف الآلي بستخدامك لبطاقة دولية Visa card أو Master card فهنا عزيزي المشاهد ستبحث عن شخص ليساعدك للقيام بعملية التحويل للأموال الخاصة بك، وفي هذه الحالة يكون الأمر به شك في أن ينصب عليك، ومن أجل ذلك سنتطرق في موضوعنا لهذا اليوم عن كيفية ضمان إستلام كل الدفعات %100، و برسوم جد بسيطة حسب الجودة المطلوبة أي المدة التي تختارها لإتمام العملية بواسطة هذا الموقع الرائع bestchange.

إذا كيف يمكنني فعل ذلك!

الأمر في غايت السهولة عزيزي المشاهد، فما عليك فعله هو التوجه فقط إلى : هذا الرابط
  1. ثم تقوم بالضغط على affiliate programme.
  2. وتقوم بإنشاء حساب جديد عبر البريد الإلكتروني الخاص بك، الأمر في غايت السهولة.
  3. ومن ثم تقوم بتأكيد بريدك الإلكتروني برسالة تصلك للتحقق من ملكيتك للبريد الذي تسجلت به.
  4. تسجل الدخول مرتا أخرى للموقع مباشرة بعد التسجيل.
  5. وتضع كم المبلغ الذي تريد أن تقوم بتحويله، وسترسل المال إلى المحفضة الخاصة بالموقع وفي المقابل سيرسل لك الموقع أمولك في البنك الذي تستعمل لسحب أموالك نقدا.

المدة الزمنية لتلقي دفعتك ومبلغ لإقتطاع في موقع bestchange 

تختلف المدة الزمنية لإتمام العملية حسب مبلغ رسوم العملية، فعلى سبيل المثال إذا أردت أن تلقي دفعتك في أقل مدة زمنية سيكلفك الأمر تقريبا %15+ من المبلغ المراد تحويله لحسابك البنكي.
فمثلا 15 دولار ستكلفك عمليت التحويل 1.5 دولار كمبلغ للإقتطاع وفي المقابل تثم العملية بسرعة كبيرة جدا، قد تكون أقل من أسبوع وتصلك الأموال في حسابك البنكي.

أما إذا كنت ترغب في الحصول على الدفعة الخاصة بك وبدون سرعة، فالأمر لن يكلفك إلا %5 أو %2 من المبلغ المراد تحوياه أي بعض السنتات فقط، لاكن تكون المدة الزمنية أكبر لتصلك الأموال في حسابك البنكي، هذا السبب يرجع إلى العدد الهائل من الأفراد المستعملين لهذا الموقع bestchange، والذين يقومون بتحويل نقودهم في الموقع 
هذا هو كلما في الأمر.
خلاصة القول الأمر في غايت البساطة المهم هو جودة الخدمة و مصداقية الموقع العالية بالإضافة إلى عدد البنوك التي يدعمها الموقع يجعل موقعنا لهذا اليوم رقم واحد في مجال عمله

إليكم أمثلة من بعض البنوك التي يدعمها الموقع:

  1.  PAYPAL 
  2.   PAYEER 
  3.  PAYONNER 
  4.  PERFECT MONEY  ...
كذلك يدعم موقع العديد من المحفضات الإلكترونية من بينها:
  1. BLOCKCHAINE 
  2. COINEBASE ...
كان هذا هو كل ما يجب الإشارة له في شرح موقع bestchange، إن أعجبك الشرح فلا تبخلوا علينا بدعمنا بارك الله فيكم وفي صحتكم بترك تعليق محفز أسفل الموضوع، لكي نستمر دائما في البحث عن كل ما هو جديد وحصري في المجال التقني، وكذلك شارك المحتوى الخاص بنا مع أصدقائك لتعم الفائدة، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

نصائح مفيدة إذا كنت مبتدئ

أنا أعدكم بالعمل على إنجاز مواضيع مفيدة لكم وشرحات مميزة لتحقيق رأس المال محترم بمجهود محترم.
إنشاء الله صدقي حتى إذا كنت مبتدئ في مجال الربح من الإنترنت ستتوفق إنشاء الله في هذا.
إذا كنت مبتدئ ما عليك سوى تعلم مجال معين و التركيز فيه و إنشاء الله ستصل إلى طموحك و تحقق مبتغاك.
فقط كل ما عليك فعله هو متابعة قناتنا في اليوتيوب YouTube بالضغط على Subscribe و زر الجرس ليصلك كل جديد كذلك نقوم بعمل شرح في الموقع.
Post Navi

تعليقات