القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل بديل لجوجل أدسنس شركة a-ads لربح البيتكوين

السلام عليكم ومرحبا بكم إخواني أخواتي في درس جديد على موقعنا الالكتروني اليوم أحببت أن أشارك معكم موقع جد رائع لربح البيتكوين عن طريق المدونة, نعم أصدقائي ان كان لديك موقع الكتروني ولا يمكنك الاشتراك مع جوجل ادسنس او سبق لك واشتغلت وحدر حسابك فاليوم جايب لك شرح لموقع بديل لادسنس يمكنك من ربح المال عبر محفضتك البيتكوين فهدا الموقع يدعى a-ads.

شركة a-ads افضل بديل لجوجل أدسنس لربح البيتكوين

شرح شركة a-ads ربح البيتكوين من افضل بديل لجوجل أدسنس

يعتبر موقع a ads من بين أفضل المواقع أو يمكن القول أنه شركة بديلة لادسنس فهي جد محترمة  كما أنها تحضى بشهرة في جميع قارات العالم. فهي تضم كم هائل من الناشرين الدين يمتلكون مواقع كبيرة فإعلاناتها أصبحنا نراها بشكل كبير في مواقع محظورة من جوجل ادسنس كمواقع الأفلام والاباحيات وتبادل الزيارات إلى آخره, فتوسع نطاق هاته الشركة عبر العالم وهته الشهرة جائت نتيجة مصداقيتها وعدم وضع شروط لقبول الإشتغال معها, لاكن يجب أن تتوفر على زيارات فريدة لتحقق أرباحا جيدة على موقع a-ads لإن الزيارات الغير جيدة (زيارات الروبوتات التي لا تطيل الجلسة) يكتشفها الموقع ولا يدفع مقابلها أربحا.

وبالرغم من أن موقع a ads ليس له شروط للقبول ففور التسجيل يمكنك إضافة رابط موقعك وأخد شيفرة الإعلان بجميع القياسات ووضعها على موقعك فورا تظهر الإعلانات, إلى أنه الموقع لايمكن العبث معه من ناحية الزيارات على إعلاناته فكما قلت لكم سابقا إن كان موقعك يظم حركة مرور جيدة وزوار من محركات البحت فهذه القيمة من الساتوشي يمكنك تحقيقها في أقل من يوم واحد وإن كان عكس دلك وزوارك جودتهم سيئة فسوف تجد أن الموقع لا يحتسب أي ربح فللموقع نظام تتبع قوي ويمكنه تحليل زياراتك ثم يقوم بتصنيف موقعك هل هو جيد وجدي في العمل أو لا. لدلك صديقي إن كان موقعك يتوفر على حركات مرور كثيرة وذات جودة عالية ففعلا يمكنك الإشتراك في الموقع.

ودلك عن طريق هذا الرابط : من هنا

الحد الأدنى للدفع في موقع a ads

الموقع يدفع فور يوميا دون حد ادنى، ستتلقى أرباحك في نفس اليوم على محفظتك فوسيت باي دون أيت مشاكل ركز فقط على العمل على موقعك من ناحية السيو فكلما زاد عدد زوار موقعك كلما ربحت اكثر.

وناشرون المحتوى المحترفون في مجال الربح من الإنترنيت حينما ترتفع قيمة البيتكوين يضيفون إعلانات شركة a ads على مواقعهم بجانب إعلانات جوجل أدسنس, وهدا ليس مخالفا على الإطلاق فقط تجنب الإعلانات المنبثقة البوب ولن يكون هناك مانع في دلك.

Post Navi

تعليقات