القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة شامل بخصوص محفظة العملات الرقمية faucetpay

سوف نقدم لكم في هذا المقال كلما يتعلق بمحفظة faucetpay، طريقة انشاء الحساب فيها وايضا اسقبال المال والسحب، كذلك سوف نشرح بعض الامور التي يجهلها العديد من مسخدمين لكحفظة فوسيت باي.

خد وقتك الكافي وقم بقرائة هذا المقال كاملا وستتضح معك جميع الامور التي تتعلق بمحفظة faucet pay.

Faucetpay

شرح محفظة faucetpay

محفظة faucetpay تعتبر ن بين أحد أفضل المحافظ الإلكترونية لإرسال واستقبال مختلف العملات الرقمية. بحيث يمكنك انشاء حساب مجاني في هذه المحفظة، ومباشرة ستحصل على العديد من العملات التي يمكنك استقبالها وارسالها في منصة faucet pay.

ارسل المال من محفظة faucetpay او السحب

اول شيء يجب ادخال المحفظة التي سترسل لها الى حسابك في فوسيت باي، لكي تقم بهذه الخطوة :
  1. ما ليك سوى النقر على linked addresses.
  2. اخيار العملة التابعة للمحفظة التي ستسحب اليها.
  3. إدراج عنوان المحفظة في اول خانة.
  4. ثاني خانة قم بكاتبة اي اسم لكي تتذكر المحفظة، حتى لا تختلط عليك المحافظ في حالة كنت ترسل للكثير.
  5. ثم بعدها قم بالنقر على زر Add.
  6. الان انت جاهز للسحب فما عليك سوى ان تتوجه الى خانة withdraw.
  7. تقوم باختيار العملة التي تريد ارسالها.
  8. اختيار المحفظة التي قمت بإدراجها في الخطوة السابقة.
  9. واخيرا قم بالنقر على Withdrawa.
للاشارة ! يمكنك ان اسحب بالطريقة العادية والعمولة منخفضة للغاية. ايضا يمكنك السحب بسرعة، تصل الاموال في اقل من خمس دقائق والعمولة تكون مرتفعة بقليل.

ببساطة في خانة السحب سوف تجد مكان في الاعلى لإدخال معلومات السحب، وايضا نموذج اخر في اسفل الصفحة كل شيء واضح في محفظة faucetpay الغنية عن التعريف.

طريقة الايداع في محفظة faucetpay

من اجل الايداع في محفظتك faucetpay. الطريقة بسيطة يا صديقتي، تتوجه الى خانة deposit، ابحث عن اي عملة تريد ارسالها الى محفظتك فوسيت باي، قم بنسخ عنوان محفظتك وقم بالارسال من اي محفظة اخرى تريد.

الربح من faucetpay

محفظة faucetpay تمكنك أيضا من الاشتغال عليها و ربح مختلف العملات الرقمية. ببساطة ما عليك سوى التوجه الى خانة Earn، سوف تجد العديد من الطرق مثل النقر على اعلانات واكمال العروض، ايضا صنابير تمكنك من الربح من الانترنت مجانا سواءا عملة البتكوين أو اللايت كوين أو البتكوين كاش والترون... والمزيد من العملات الرقمية الاخرى.

ايضا يمكنك عمل اعلانات لموقعك او اي رابط افلييت في موقع faucetpay. تضع اعلانك في خانة ptc او خانة faucet وتدفع مقابل الحصول عبى زوار من محفظة فوسيت باي.

ايضا الشيء الدي يجعل اي شخص ضروري ان ينشأ حساب في هذه المحفظة. لأنه وببساطة محفظة faucetpay توفر خاصية ربط صنابير العملات مع المحفظة في حالة كنت مبرمج وتحتاج هذه الخاصية لموقعك او صنبورك.

طلب خدماتنا : وبالمناسبة نقدم لك خدمة انشاء موقع. يمكنك طلب خدمة انشاء موقع صنبور عملات او اصناف اخرى من المواقع التي نوفرها، من خلال زيارتك لهذه المقالة : من هنا

بحيث يمكن ربط محفظة فوسيت باي عن طريق Api. وتجعل الاشخاص يقومون بالسحب بشكل أوتوماتيكي من محفظتك باستخدام موقعك، او العكس يمكنه الايداع عن طريق موقعك ويصلك المال في محفظتك faucetpay.

وهذه الخاصية هي التي جعلت محفظة فوسيت باي تنتشر اكثر، وتحصل على ازيد من 10 ملايين زيارة في الشهر.
رابط المحفظة : faucetpay
Post Navi

تعليقات