القائمة الرئيسية

الصفحات

شروط تحقيق الربح في اليوتوب في اقل من اسبوع

هنالك العديد من الأسئلة بخصوص موضوع شروط تفعيل اليوتيوب، كم الربح من اليوتيوب و كم يدفع اليوتيوب مقابل 10000 مشاهدة كعائد لصناع المحتوى ؟

هنالك ايضا تساؤلات اخرى بخصوص طريقة الربح من قناة اليوتيوب، وأيضا ما هي المصادر التي يعتمدها اليوتيوب للدفع لصناع المحتوى ...! كل ذلك واكثر سوف نتعرف عليه في هدا المقال.

شروط تحقيق الربح في اليوتوب

تفعيل الربح في اليوتوب

كما هو معروف منصة اليوتيوب تضع شرطين لصناع المحتوى الجدد، الشرط الأول هو 1000 مشترك والثاني 4000 ساعة مشاهدة علنية في آخر 12 شهر.

كما أضاف اليوتيوب شرط ثالث لتفعيل الربح على قناة اليوتيوب من خلال الفيديوهات القصيرة، التي هي عبارة عن فيديوهات لا يتعدى وقتها 60 ثانية يتم عرضها بشكل افقي داخل المنصة، هدا الشرط يتمثل في 10 مليون مشاهدة بالإضافة إلى 1000 مشترك، وسيتم تطبيقه ابتداءا من بداية شهر فبراير 2023. 

كما يؤكد اليوتيوب على القنوات المراد قبولها في برنامج شركاء يوتيوب،  أن تكون ملائمة للجمهور العام، وتتبع الشروط والأحكام الخاصة بسياسة برنامج الشركاء اليوتيوب.

امثلة حول القنوات التي لا يتم تفعيل الربح فيها

  • فيديوهات مسروقة.
  • محتوى العنف.
  •  محتوى التحريض.
  • محتوى جنسي وغيرها الكتير ...
للمزيد من المعلومات حول مدا ملائمة المحتوى لسياسة برنامج الشركاء اليوتيوب، المرجوا قراءة هدا المقال الخاص بسياسة وإرشدات منتدى شركاء اليوتيوب.

ماهي طرق الربح من اليوتوب ؟

يوجد عدة مصادر الربح من قناة اليوتيوب

  1. أول مصدر وهو : الإعلانات التي تظهر داخل الفيديوهات مقابل كل الف مشاهدة للاعلان، تحصل في المقابل على ارباح من شركة جوجل ادسنس مباشرة.
  2. ثاني مصدر : الانتساب الى القناة يدفع الزوار مبلغ بشكل شهري للحصول على ميزة منتسب في القناة، وفي المقابل يمكنك تقديم بعض الميزات مثل البث المباشر الخاص بالمنتسبين في القناة، وايضا يمكنك ان تجعل المنتسبين يتواصلون بشكل مباشر معك ...
  3. ثالث مصدر لتحقيق الدخل من القناة : الشراء الداخلي والدي يتمثل في التسويق للمنتجات الشخصية الخاصة بك داخل القناة مثل الكتب، الألعاب، الصور، الشرائح الإلكترونية الخ.
  4. رابع مصدر : الشراكة مع الشركات من خلال قناتك على اليوتيوب يمكنك التعاون مع الشركات للاعلان عن منتجاتها من خلال الفيديوهات.

كم يدفع اليوتيوب مقابل 1000 مشاهدة ؟

يعتمد اليوتيوب على العديد من العوامل لتحديد مبلغ مقابل الاف مشاهدة للفيديو الخاص بك، من بين هده العوامل نوع المحتوى الذي تقدمه، والدول التي تأتي منها المشاهدات للفيديو الخاصة بك. كذلك مدة فيديو، بحيث اذا كان الفيديو يتعدى مدته ثماني دقائق، يعرض اليوتيوب فيه أكتر من إعلان واحد. أما إذا كان أقل من ذلك، يمكنك اضافة إعلان واحد لاغير.

تحقيق شروط اليوتيوب

اذا كنت مهتما بتحقيق شروط الربح من اليوتيوب و الفيسبوك. ايضا ادا كنت تريد زيادة التفاعل في باقي مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى : تويتر، انستغرام، تكتوك وغيرها... نحن نقدم عروض جد ممتازة ومضمونة 100٪ وبأسعار جد تنافسية.


كل هذه الخدمات نوفرها لكم باسعار جد مناسبة، في حال كنت مهتم لا تتردد بالتواصل على الواتساب من خلال الرابط او رقم الهاتف اسفله :

 


تصفح ايضا : تكبير مواقع التواصل الاجتماعي جميعا مع زيادة التفاعل في المنشورات، و تفعيل الربح في الفيسبوك
Post Navi

تعليقات