القائمة الرئيسية

الصفحات

أداة ChatGpt وطرق الربح من الانترنت باستخدام الذكاء الاصطناعي

هنالك العديد من الأشخاص يبحثون في الاونة الاخيرة على أداة ChatGpt.

Chatgpt

أداة ChatGpt هي عبارة عن أداة تعتمد على الذكاء الاصطناعي في جمع المعلومات من مختلف المصادر من على الانترنت وبسرعة رهيبة، وبالتالي يمكنك ان تحصل على اي شيء يخطر ببالك بإستخدام هذه الأداة والتي تعتمد بالأساس على الذكاء الاصطناعي في الحصول على كل هذه المعلومات.

ايضا بعض الناس يقولون ان أداة ChatGpt ممكن ان تكون قاتلا لمحرك البحث جوجل، وذلك لأن هذه الأداة الرهيبة بالفعل استطاعت الوصول الى ازيد من خمس ملايين مستخدم في جميع أنحاء العالم في اقل من اسبوع.

فهل يا ترى ممكن ان تكون أداة ChatGpt بالفعل قاتل محرك البحث جوجل؟ اريد رايكم في تعليق !

  • المهم كيف يمكننا اسغلال أداة ChatGpt للعمل على الانترنت في عديد المجالات؟
  • أيضا ما هي هده المجالات التي يمكننا العمل على الانترنت من خلالها وكيف يمكننا تحقيق الاف الدولارات بسهولة من هذه المجالات باستخدام أداة ChatGpt؟

كل ذلك واكثر سوف نتطرق إليه بالتفاصيل، احتاج منكم التركيز وهيا ننطلق في الشرح.

تجربتي مع أداة ChatGpt

من خلال تجربتي لهذه الأداة اخواني اخواتي أقدر ان اجزم لكم انه بالفعل هذه الأداة ليست فقط قاتل لمحرك البحث جوجل، بل ان ChatGpt هي عبارة عن تحفة تقنية الكترونية بكل ما تحمله الكلمة من معنا.

فمن خلال موقع هذه الأداة يمكنك ان تصنع اي شيء يخطر ببالك، من خلال موقع هذه الأداة OpenAi يمكنك انشاء حساب مجاني فيه عن طريق الإيميل او الفيسبوك وبداية استخدام أداة ChatGpt في عديد الأفكار.

طرق العمل عل الانترنت بإستخدام الذكاء الاصطناعي

طرق العمل عل الانترنت متعددة التي يمكنك الربح منها اليوم مع أداة ChatGpt، والان سوف اشارك معك بعض الأفكار.

1. انشاء مقالات حصرية 100% وبجميع اللغات، يمكنك نشر المقالات في موقعك الخاص للربح من الشركات الإعلانية وايضا لتحسين ظهور موقعك في محركات البحث.

2. يمكنك ايضا تقديم خدمة كتابة المقالات في مواقع الفريلانس، ايضا هناك مواقع اخرى مختصة في بيع مقالات والدفع يكون على حسب عدد كلمات التي في المقال.

ادا كنتم تريدون هذه النوعية من المواقع اكتبوا ذلك في تعليق.

3. انشاء وصف لمنتج او خدمة بسهولة كيف ما كان نوع المنتج، حتى وان كان منتجك فيديو يمكنك الحصول على سكريبت احترافي للفيديو الخاص بك بسهولة مع أداة ChatGpt.

4. انشاء ملفات برمجية في ثواني من خلال أداة ChatGpt بدون ان تكون خبير في البرمجيات.

مثلا على سبيل المثال هنالك مواقع خدمية تقدم خدمات بسيطة للمستخدمين وتحصل على الاف الدولارات ومئات الاف المستخدمين واحيانا الملايين، وهذه النوعية من المواقع لا تحتاج منك محتوى ولا جهد. تطلق الموقع الخاص بك على الانترنت وتنساه فعليا وتحقق منه مدخول كل شهر.

مثلا على سبيل المثال هنالك بحث كبير على كلمة Domain Name generator.

اي شخص ادا أراد انشاء موقع جديد سوف يحتاج الى افكار لاسم النطاق او ما يسمى الدومين، ادا هنالك مواقع تقدم هده الخدمة والتي تسمى Domain Name generator، تساعد الاشخاص على البحث على اسم نطاق متاح وعلى حسب المجال الدي يريده، في المقابل هنالك ايضا اشخاص بالملايين يبحثون عن هذه النوعية من المواقع الخدمية.

وبالتالي باستخدام أداة ChatGpt يمكنك الحصول على الكود البرمجي الدي تستخدمه هذه النوعية من المواقع بسهولة وبسرعة البرق، ما عليك سوى ان تشتري اسم نطاق واستضافة فقط لانشاء موقعك الخدمي Sas Website والكود البرمجي ستحصل عليه بشكل مجاني مع هذه الأداة.

ادا مع أداة ChatGpt لن تحتاج مبرمج او اي شيء من هذا القبيل من الان فصاعدا.

5. هناك افكار اخرى وتقنيات عديدة يمكنك استغلال هذه الاداة فيها. شغل فقط عقلك وستجد انه بالفعل أداة ChatGpt تعتبر اقوى اختراع في عالم النت لهذه السنة.

ادا اردتم المزيد من الأفكار للربح من الانترنت بإستخدام أداة ChatGpt، او في حال وجود اي سؤال ضعه في تعليق وانشاء الله سوف اجيب على جميع التعليقات.
Post Navi

تعليقات