القائمة الرئيسية

الصفحات

تعديل الصور اون لاين فوتوشوب اونلاين دون برامج

 في هذا المقال سأعرض معكم أفضل أداة تعديل الصور اون لاين. لن تحتاج الى اي برامج ولا دفع المال بعد اليوم، وقل ايضا وداعا لبرنامج الفوتوشوب الدي يجتاج امكانيات عالية لاستخدامه بسلالة على جهاز الحاسوب الخاص بك.

تعديل الصور اون لاين فوتوشوب اونلاين دون برامج

اليوم سوف اقدم لك فوتوشوب اونلاين. نعم اخي ستعمل بهذا البرنامج وبدون الحاجة الى تحميله على جهازك، ستشغله اون لاين على متصفح جوجل كروم او اي متصفح آخر انت تستخدمه.

تعديل الصور اون لاين

فوتوشوب اونلاين العديد من الاخوة يبحثون عن برامج تساعدهم في تعديل الصور. لكن نظرا للتحديات التي تقوم بها عديد البرامج كالفوتوشوب، اصبح من الصعب تشغيل هذه البرامج على الاجهزة الضعيفة وايضا حتى الاجهزة المتوسطة لا تتمتع بسلاسة الاستخدام.

لهذا السبب يلجأ العديد من الاخوة الى طرق اخرى تساعدهم على تعديل الصور اون لاين. لأنه الان اصبح بإمكانك ان تستخدم موقع يوفر لك فوتوشوب اون لاين ودون تحميل البرنامج على الجهاز.

فوتوشوب اونلاين

  • يمكنك استخدام فوتوشوب اونلاين في تعديل الصور اون لاين وبجميع مميزات البرنامج.
  • يمكنك تقطيع الصور ، تغيير الخلفيات والألوان. الكتابة على الصور وباللغة العربية ايضا.
  • العديد من الاضافات والتعديلات التي يمكنك الاستفادة منها.
العديد من الاشخاص يشتغلون في مجال الفريلانس او العمل الحر، هم في امس الحاجة الى برامج لتحرير الصور. بحيث تكون مثل الفوتوشوب وباحجام صغيرة، لكن انا سأقدم لك فوتوشوب اون لاين، ولن تحتاج الى برامج من الان فصاعدا.
تصفح موقع شبيه فوتوشوب اونلاين : من هنا الرابط
خاتمة : اتمنى من صميم قبلي اتمنى ان تشارك هذا المحتوى لتعم الفائدة، ان كنت استفدت انت فلا بأس بانقر على مشاركة هذا المقال في اي مكان تستطيع نشره، لكي يستفيد غيرك مثلك ولدعمي ايضا.
Post Navi

تعليقات