القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع جبار لتسويق عروض الافلييت و cpa يقبل المبتدئين admitad

الربح من cpa والافلييت آلاف الدولارات من خلال موقع admitad. موقع جبار لتسويق عروض الافلييت وعروض cpa، يقبل المبتدئين للتسجيل والعمل.
Admitad

شرح شركة admitad للربح من الافليت

تعتبر شركة admitad من افضل شركات الافليت التي تشتغل في هذا المجال. أولا لانها تقبل جميع النااس للتسجيل والعمل، ايضا لمدى سهولة اسخدام الشركة، كثرة العروض وتنوعها cpc, cpa, cps, cpi...

سوف تجد اغلب عروض الشركات العالمية الكبرى في منصة admitad، يمكنك الترويج اليها من خلال منصة الافليت ادميت اد.
  1. عروض الاستضافات والمتاجر.
  2. عروض تحميل تطبيقات.
  3. عرض كانفا الشهير ايضا موجود.
  4. منصات العملات الرقمية ايضا يمكنك تسويقها.
الشيء الجميل انك حينما تأتي لكي تقدم على اي عرض، هتاك احتمالية كبيرة ان يوافق المعلن على طلبك وتبدأ في الترويج، ايضا سوف تجد مصادر الزوار المتاحة لكل عرض تريد ان تروجه لكي تضمن انك تشتغل في السليم تأتيك تحويلات دون مشاكل.

مميزات شركة admitad

ايضا شركة Admitad توفر لك العديد من الادوات التي تساعدك في التسويق، كالبنرات الاعلانية، النوافد المنبثقة، أداة اختصار رابطك وتتبع حركة الزوار postback... والمزيد من الادوات التي يمكنك استخدامها.

الدفع يكون بشكل شهري ولديك عديد الطرق، تحويلات بنكية والبايبل بايونير عملات رقمية اخرى ساترككم لاكتشافها.

ايضا يمكنك التواصل مع مدير حسابك، من اجل منحك افضل العروض التي يتم تسويقها في شبكة admitad من اجل الحصول على معلومات اكثر.

اذا اردنا البحث عن منافس جيد لهذه الشركة. نجد Impact Affiliate ولقد شاركنا معكم شرح تفصيلي حول هذه الشركة التي هل الاخرى لا تقل اهمية عن شركة admitad.
رابط التسجيل : admitad
Post Navi

تعليقات