القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل شركة إعلانية للربح من الإنترنيت شرح موقع popads

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إخواني في الله، اليوم سنتطرق لشرح موقع popads الشركة الإعلانية الأكثر مصداقية وشهرة في كل أنحاء العالم، والتي تعتبر منافس لشركة Google adsense، والتي يمكنك إضافة إعلاناتها داخل موقعك الإلكتروني أو مدونتك Blogger وربح المال من كل مرة يظهر فيها الإعلان popads.

موقع popads

تعريف موقع popads

لديك موقع إلكتروني، أو لديك مدونة مجانية Blogger وتريد نشر الإعلانات فيها وربح المال، إذا أنت في المكان المناسب، موقع popads هو أقوى وأفضل شركة إعلانية يمكن أن تتعامل معها نظرا لمصداقيتها الكبيرة في كل أنحاء العالم، وكذلك سوف تتمكن من عائد cpm الألف ظهور للإعان مرتفع.
فالموقع قد نشأ مند عشرة سنوات أي في سنة 2010 أو أكثر من ذلك، له قاعدة جماهيرية كبيرة جدا في العالم بإسره، يدفع بكل سهولة حينما تصل للحد الأدنى للسحب والذي هو خمس دولارات عبر بايبال PAYPAL، يمكنك عمل السحب.

كيفية إضافة موقعك أو مدونتك Blogger في موقع popads

popads يقبل blogspot والموقع المدفوع أو الضومينات في 24 ساعة بعد إضافة الموقع الخاص بك سيتم الموافقة عليه من طرف popads، شرط أن يتوفر موقعك الإلكتروني على  أكثر من موضوعين إثنين فقط، فكل ما عليك فعله هو التسجيل في الموقع عبر البريد الإلكتروني الخاص بك، ثم تسجل الدخول وتنتقل إلى إضافة موقع جديد.

تدخل الموقع وتنتهي ثم يطلب منك الموقع الإنتظار 24 ساعة، وتأتيك رسالة من الموقع عبر بريدك الإلكتروني الذي إستخدمته تخبرك على أنه تمت الموافقة على الموقع الإلكتروني الخاص بك، ثم بعد ذلك يعطيك موقع popads أربع أشكال من الإعلانات الربحية التي يمكنك أن تختار منها ما يناسبك.
الإعلان الأكثر ربحا في الشركة الإعلانية popads Cpm وطريقة تركيب هذا الإعلان في Blogger
أنصحك عزيزي المشاهد بإعلان Anti-Adblock أو إعلان pop-under أو pop-up يعطي نتائج عالية من العائد لكل 1000 ظهور CPM.
قم بإضافة هذا الإعلان بإختياره ونسخ شيفرته، والدخول إلى المدونة الإلكترونية الخاصة بك، قسم تخطيط ثم إضافة أداة جديدة new html javascript، ثم قم بلصق شيفرة إعلان Anti adblock، قم بتأكيد من هذا الأخير من أنه يشتغال على موقعك، قم بالدخول إلى الموقع الخاص بك ومن المفروض ظهور نافذة منبثقة بعنوان الموقع.

الحد الأدنى للسحب من موقع popads

حين وصولك للحد الأدنى للسحب يجب عليك فورا الدخول على قسم السحوبات، سوف ترى أنه يمكنك عمل السحب بمبلغ 5 دولارات فقط عبر وسيلة الدفع الأكثر إستعمالا paypal بايبال.
أو يمكنك إستغلال أربحك في شركة popads بعمل حملة إعلانية في موقع ل pop-up، ووضع إعلان خاص بك لمنتج أو عرض معين وتحقيق نقرات كثيرة جدا عبر حملة إعلانية مربحة بأقل تكلفة، حيث ستحصل على زوار حقيقيين لموقعك أو للصفحة التي تريد الإعلان عليها من كل أنحاء العالم، وأكثر شيء من الولايات المتحدة الأمريكية والهند حيث هما من بين الدول الأكثر إستعمالا لموقع popads.
فالأمر في متناول الجميع كيفما تقوم بالتسجيل بحساب ناشر Publicher في الموقع لتقوم بنشر إعلانات الشركة وكسب المال مقابل 1000 ظهور والعائد يكون حسب Cpm البلد الذي حصلت منه على زوار، يمكنك كذلك عبر حساب معلن Advertise أن تعلن عن صفحة من خلال عرضها في مواقع تشتغل مع هذه الشركة في البلد الذي ترغب أن تحصل منه على زيارات.
هذا كل ما يتعلق بموضوعنا لهذا اليوم أرجو أن أكون قد توقفت في الشرح، إن كان لكم أي تسأل عن موقعىا لهذا، فكل ماعليك فعله هو تركه في تعليق أسفل هذا الموضوع.
Post Navi

تعليقات