القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل بديل لجوجل أدسنس والأقوى على الإطلاق موقع mellow ads

في إطار الدروس الربحية وبدائل غوغل أدسنس اليوم أتيت لكم بشرح جديد لموقع رائع وقديم في هدا المجال, الموقع إسمه mellow ads له أكثر من عشرة سنوات شغل ويدفع بكل سخاء. فإن كان لديك موقع إلكتروني جيد ويضم زوار يوميا وكدلك له ترتيب جيد في آليكسا فأنا أنصحك بهدا الموقع إنه أفضل بديل لجوجل أدسنس والأقوى على الإطلاق, يدفع حينما تصل للحد الأدنى للدفع للموقع ناشرون من مختلف دول العالم أي يمكن إستخدامها في إنشاء إعلانات وتصل إلى جمهور مستهدف, كما الموقع يقدم هدايا يوميا لأعضائه والعديد من الميزات الأخرى طيب دعونا ندخل في صلب الموضوع.

شرح mellow ads

mellow ads البيدل الأفضل والأقوى لجوجل أدسنس والدي يمكنك من ربح البيتكوين على محفظتك والدي لن تجد شركة تدفع لك كهاته الشركة, لها إعلانات بجميع القياسات شكلها روعة كما أنه يقدم الربح مقابل الألف ظهور والدفع مقابل النقر على الإعلان والدي يصل إلى نصف دولار مقابل ضغطة مستهدفة وممكن أكثر, أيضا يعطيك bonus bitcoin كل يوم فقط ما عليك سوى 

  1. الدخول للموقع والنقر على bonus bitcoin.
  2. ثم النقر على free satoshi وستحصل على المال.
  3. إليكم الخطوات التي يجب إتباعها :
الخطوة الأولى :

الخطوة الثانية :


وستربح 500 ساتوشي واليوم السبع 1000 إلى نهاية 30 يوم يعطيك 3000 ساتوشي مجانا, هذا من أجل تشجيع الناشرين والمعلنين لفتح حسابهم كل يوم وأخد هاته الهدية من الوقع, كما أن الموقع له واجهة جد أنيقة وحينما تسجل فيه فإنك تسجل بصفتك ناشر ومعلن في حساب واحد أي أرباحك يمكنك إستثمارها وإنشاء إعلاناتك وتدفع سوائا مقابل الألف ظهور أو مقابل النقر على إعلانك.

الموقع يوفر كدلك إعلان من نوع البوب آب والأندر وشكل البانر فيه جميل يمكن إنشاء إعلانات صورية ونصية ويتيح التحكم في لون الإعلانات ومقياسها إلى آخره, كل هاته الميزات تجدونها في موقع mellow ads وأكثر.

طيب للإشارة فقط إخواني لما لا تتسجل في الموقع حتى إن لم يكن لك موقع ولا تستطيع ربح المال قم فقط بأخد الهدية التي يقدمها الموقع إلى غاية أسبوع إن عدة كل يوم للموقع ستحصل على 5000 ساتوشي وحينها أنشئ إعلاناتك وإشتغل سواء cpa أو dropshopping أوyoutubeأو adsense arbitrage إلى آخره...

شروط القبول في mellow ads

يجب أن يكون موقعك أقل من مؤتين ألف في الترتيب العالمي لأيكسا عالميا وهدا الأمر جد بسيط.
سبق لنا وقدمنا لكم طريقة تخفيض ترتيب آليكسا.
يجب أن تكون لك حركة مرور جيد في الموقع والأفضل هو إن كان موقعك يستقبل زوار من محركات البحت.
إن كان لك موقع أجنبي أو يستقبل زوار أجانب فالعائد سيكون جد مرتفع, أما إن كان موقع عربي كموقعنا فلابئس كدلك ستتحصل على أرباح جيدة فيوجد ربح في جميع الأحوال والموقع محترم.

إقرأ المزيد : أفضل بديل لجوجل أدسنس شركة a-ads.
Post Navi

تعليقات