القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل شركات cpa التي تقبل المبتدئين للعمل فيها

السلام عليكم ورحمة الله وبراكته اليوم أحببت أن أشارك معكم أفضل شركات cpa التي تقبل المبتدئين للعمل فيها.

كل هاته الشركات تدفع بشكل دائم ومستمر للأعضاء أي أنها شركات موثوقة وآمنة للشغل في هذا المجال, إذا كنت تريد الإقلاع في مجال cpa والربح منه آلاف الدولارات شهريا فمرحبا بك في هذا الموضع حيث سوف أقدم لك تلاث شركات وسوف نتطرق إلا مميزات كل واحدة على حدا وفي الأخير سوف أقدم لك إستراتيجية إن طبقتها حرفيا فخلال وقت قصير سوف تبدأ في جني أرباح محترمة.

إذا ما عليك سوى قراءة الموضوع للآخر وإن لم يتضح لك شيئ فيه ضع تعليق أسفل هذا المقال وأنتظر سوف أجيبك في وقت قصير إن شاء الله.
أفضل شركات cpa التي تقبل المبتدئين

دعونا أولا نعطي تعريف عن ما معنى cpa

  1. كلمة cpa هي عبارة أو تركيبة مكونة من ثلاتة أحرف, الأول يعني coast أي التكلفة يعني بمفهوم آخر العائد.
  2. والحرف الثاني per يعني لكل وهو يستعمل في عديد المجالات الأخرى.
  3. أما آخر حرف acton أكشن يعني فعل ينفد من قبل شخص معين.
أي بإختصار شديد cpa التكلفة لكل فعل, وهذا الفعل يختلف من عرض لآخر بحيث يمكن أن يتجلى في تسطيب برنامج سواء على جهاز الكمبيوتر أو المحمول فأنت تأتي بشخص يسطب البرنامج من خلال رابط العرض الذي تأخده من شركات cpa وإن تمت العملية بنجاح تأخذ التكلفة التي يختلف قدرها من عرض لآخر والتي تصل أحيانا إلى أزيد من 10 دولار خاصتا في الدول الأجنبية.

هذا كل ما في الأمر لاكن كل عرض يوجد به الدولة التي يجب إستهدافها بالضبط وأحيانا توجد عروض تدعم أكثر من دولة, وكدلك هناك إختلاف في أكشن العرض فليس تسطيب برامج فقط ممكن يكون تسجيل في موقع عن طريق الإمايل أو رقم الهاتف أو عرض موجه فقط لهواتف الآبل وغيرها من أنواع العروض.

طيب بعدما توضحت الفكرة دعون ندخل في صلب الموضوع, فهذا المجال ثم إكتشافه مند مدة إلى هذا الحين ظهرت عديد الشركات المختصة في هذا المجال, وشركات أخرى لم تعد تقبل الناشرين الجدد في هذا المجال, لاكن اليوم أتيت لكم بشركات تقبل المبتدئين يمكنك التسجيل فيها فورا قبل أن تصبح هي كدلك لا تقبل المبتدئين.

لماذا يجب عليك التسجيل في ثلات شركات cpa على الأقل؟

لأنه أحيانا تكون تستهدف دولة معين وفي شركة مثلا الأولى لا يوجد بها عروض جيدة لتلك الدولة, حينها تكون لست محصور لتستهدف دولة أخرى.

دعونا نعطي مثال لتتضح الفكرة : مثلا لديك موقع ويأتيك زوار من محرك البحث أغلبهم من دولة الجزائر إذا يجب أن تجد عرض جيد وسهل التنفيد يستهدف دولة الجزائر لذلك يجب عليك أن تفتح حساب في كلا الشركات لكي يكون لديك إختيار شاس, لدلك قررت أن أقدم لكم في هذا الموضوع ثلات شركات صادقة والتسجيل فيها جد سهل.

شركات cpa صادقة وتقبل المبتدئين

دعون لا ننكر أن مجال cpa هو مجال ليس بالمعروف بكثرة كونه شيئا ما غريب وغير مفهوم إلا للأشخاص الدين يحققون أرباح في مجالات أخرى, وطبعا مجال cpa له عشاقه والمحترفون فيه يحققون أرباح لا يمكن توقعها, فهو فعلا فيه أرباح مرتفعة جدا خاصتا إذا إستهدفت دول أجنبية يكون العائد لكل أكشن جد مرتفع.

فإذا كنت تريد تحقيق الربح في هذا لمجال إليك أقوى شركات cpa التي تدعم المبتدئين.

شركة cpabuild

  1. هي شركة ممتازة فيها عديد العروض خاصتا الدول الأجنبية.
  2. إلى غاية 12/12/2019 يمكنك الحصول على bonus قدره 5 دولار فقط بعملية جد بسيطة والتي سنشرحها بالتفصيل في قناتنا يوتيوب.
  3. تقبل المبتدئين بعد عملية التسجيل إنتظر الرض بالقبول بعد 24 ساعة.
  4. نصيحة هامة قم بالتسجيل وحفض كل المعلومات التي سجلت بها فشركة cpabuild تطالبك بها للتحقق خلال أول عملية سحب.
  5. الحد الأدنى للسحب هو 50 دولار.
  6. السحب بشكل تلقائي وأسبوعي في يوم الخميس ترسل الأموال للناشرين إذا حققوا الحد الأدنى.
للتسجيل في شركة cpabuild إليكم : الرابط من هنا

شركة cpalead

  1. التسجيل فوري عن طريق الإمايل أو الفيس بوك.
  2. لا تنتظر ولو دقيقة يقبلونك على طول.
  3. فيها دفع يومي وكدلك شهري أنت من يختار دلك.
  4. الحد الأدنى للسحب هو 10 دولار فقط.
  5. فيها عديد العروض لاكن بالنسبة لمعظم الدول العربية مثل المغرب الجزائر ومصر أحيانا توجد عروض تستهدف هاته الدول وأحيانا لا.
للتسجيل في شركة cpalead إليكم : الرابط من هنا

شركة cpagrip

  1. شركة ممتازة تظم عديد العروض للدول العربية.
  2. تقبل جميع مصادر الحركة (الترافيك).
  3. التسجيل والقبول في نفس اللحظة.
  4. السحب بشكل شهري وأوتوماتكي.
  5. الحد الأدنى للسحب هو 25 دولار فقط.
للتسجيل في شركة cpagrip إليكم : الرابط من هنا

شركة ogads

  1. شركة ogads تقبل المبتدئين
  2. تعتبر شركة ogads من أقوى الشركات المنافسة في مجال cpa.
  3. ليس لا تقبل المبتدئين، شروط القبول بسيطة فقط ان تراسل مدير الحساب وترسل له اثبات السحب من الشركات التي تقبل المبتدئين.
  4. كذلك توفر العديد من عروض cpa الربحية والالعاب عروض التحميل والتثبيت وموجهة خاصة للدول العربية.
  5. كما توفر العديد من المميزات وطرق ترويج "tools".
للتسجيل في شركة ogads إليكم : الرابط من هنا
كانت هاته أقوى وأصدق شركات cpa التي تقبل المبتدئين الدين يرغبون في العمل والربح من مجال cpa.

إستراتيجية فعالة لتحقيق الربح من cpa

تكمن هاته الإستراتيجية التي أحببت مشاركتها معكم في إنشاء قناة يوتيوب خاصة في مجال تحميلات التطبيقات أو الألعاب, فإن ركزت في إنشاء قناة وكل يوم فيديو جديد, وشيئا فشيئا تكبر القناة وتترقى في التصنيف وتأتيك مشاهدات يوميا حينما تصبح قناتك تحقق أكثر من مئة مشاهدة في اليوم, حين إذ يمكنك إنشاء صفحة هبوط لكل فيديو مدمجة برابط العرض وسوف تحقق لك ربحا لم تكن لتتصور, أو إشتغل على content locker قفل المحتوى أي من أراد تحميل اللعبة يكمل العرض وتحمل معه اللعبة بعد تنفيد العرض, وهذا أيضا موضوع سوف نشرحه لكم بالتفصيل على قناتنا اليوتيوب إن أحببت ذلك في أقرب وقت يمكنكم طلب دلك في تعليق أسفل هذه التدوينة فقط 10 تعليقات وسوف نشرح الأمر في أسرع وقت, فقط نريد أن يكون هنالك إهتمام من طرف الزوار لنركز على هذا المجال المليئ بالدولار.

أو من غير صفحة هبوط أنشئ مدونة بلوجر مجانية شوية كلام وصورة للعرض ورابطه, ثم ضع رابط المنشور تحت الفيديو في الوصف وإشتغل على القناة لتزيد مشاهداتك اليومية وسوف تصبح محترفا إن شاء الله.

كان هذا موضوعنا لهذا اليوم لاتنسى الإشتراك وتفعيل الجرس في قناتنا على اليوتيوب لتتوصل بالمزيد من الشرحات وكما ذكرت في أول الموضوع, من له أي تساؤل يضعه في تعليق أو يتواصل معنا من خلال صفحتنا على الفيس بوك, وفي الأخير أتمنى أن أكون قد توفقت في إيصال المعلومة كلمة شكر تكفي لكل من إستفاد من هذا الموضوع, والسلام عليكم ورحمت الله تعالى وبركاته.
Post Navi

تعليقات