القائمة الرئيسية

الصفحات

أقوى الطرق للربح من cpa عن طريق ترويج عروض الأفيلييت

السلام عليكم ورحمة الله اليوم سوف نتحدث عن طريقة من طرق الربح من cpa عن طريق offerwall, مما لاشك فيه هو أنه توجد العديد من الطرق منها ما هو مجاني وما هو مدفوع لترويج عروض الأفيلييت, لكن اليوم سوف أمنحك طريقة فعالة قبل الترويج لرابطك يجب العمل بها, لاكن سوف تحتاج إلى معرفة بعض النقاط الضرورية في هذه الطريقة لتتعرف على ما هي سلبيات وإيجابيات ترويج عروض cpa و الأفيلييت عبر offerwall, قبل البدء في استخدام الطريقة كل ما عليك القيام به هو اقرأ الموضوع بعناية ثم سوف تفهم المقصود .



معنى offerwall

صحيح أن مجال التسويق بالعمولة يعتبر من بين أفضل مجالات الربح من الانترنيت, والتسويق بالعمولة كذلك مصطلح شامل لعدة مجالات اليوم سوف نركز في مجال cpa وكيف يتم الربح منه بأبسط الطرق, والتي من بينها الترويج باستخدام offerwall, فبكل بساطة معناها هو إنشاء صفحة بواسطة شركة cpa التي تتعامل معها, وملأ هذه الصفحة بعديد العروض والتي تطالبه بإكمال العرض والحصول على نقاط, وكما توهم الزوار بأنه في حال أكمل عرض سيربح نقاط ويمكنه تحويلها إلى أموال على حسابه paypal , وتعتبر هاته الخاصية من أقوى الطرق التي تجني ربحا محترما في مجال cpa كما أن معظم الشركات توفر لناشريها هاته الخاصية المجانية .

مثلما نجد في التطبيقات الربحية التي تعتمد على الربح من عروض cpa , ففكرة إنشاء تطبيق به عروض يكون التطبيق قد أنشأ عن طريق صفحة offerwall التي من خلال رابطها يمكن تحويل الصفحة إلى تطبيق وقد سبق وشرحنا لكم موقع ممتاز لإنشاء التطبيقات .

المهم حينما أعلمك كيفية إنشاء صفحة offerwall أنت لك الاختيار إما أن تقم بترويج رابط الصفحة مباشرة, أو تأخذ كود html / iframe للصفحة وتضعه على مدونة مجانية لتغيير الرابط. أو الخيار الثالث وهو وضع رابط الصفحة في تطبيق أندرو يد تنشئه عن طريق مواقع إنشاء التطبيقات, هذا الخيار راجع لك طيب دعونا نتحدث عن إيجابيات هذه الطريقة وكذلك سلبياتها .

  1. ما يجب القيام به هو التسجيل في شركة cpa التي تريد العمل فيها
  2. وبالمناسبة أرشح لك ثلاث شركات cpa تدعم هذه الخاصية
  3. ثم الدخول غلى قسم offerwall
  4. إنشاء offerwall جديدة خاصة بك
  5. في إعدادات تختار عدد النقاط التي ستظهر للزوار مثلا 100 نقطة تساوي 1 دولار
  6. أي حينما يكمل أحد العرض الذي قيمته 0.5 دولار سيكسب 50 نقطة وأنت تطالب الزوار بالوصول إلى عدد معين من النقاط لتحولها لهم إلى دولارات عبر البايبال .

ستأتيك رسالة عبر حسابك الإمايل تخبرك كم عدد النقاط التي يكسبها زوار صفحتك, وحينما يصل أحد إلى الحد الأدنى الذي ستختاره يأتيك إشعار يخبرك بدلك وما هو البريد الخاص بدلك الزائر.

هذه الطريقة يجني بها معظم مسوقي عروض cpa أرباحا ضخمة ولا يريدون مشاركتها لكي لا يكسر ربحهم .

ما يجب الحرص على القيام به, للعمل بهذه الطريقة يجب عليك إلغاء كافة العروض الرخيصة لكي لا تأتيك تحويلات ب 0.0.. سنت, يجب عليك تفحص عروض الدولة التي تستهدفها في عملية الترويج التي ستقوم بها, ثم بحذف كافة العروض التي ليس فيها ربح كبير وهكذا يوميا قم بتفحص العروض .

للإشارة حينما تنشأ صفحة offerwall يمكنك الترويج لها عبر مواقع المهام المصغرة للتحفيز المادي, فهذا ليس مخالفا لأنه بكل بساطة أنت لا تروج لعرض cpa محدد بل مجموعة من العروض, وكذلك لا تروج لرابط عرض معين في مواقع التحفيز المادي بل لمجموعة العروض, والتي يكون الهدف منها واضح ألى وهو جمع النقاط وتحويلها إلى كاش .

كان هذا هو موضوع اليوم أتمنى أن يكون الشرح واضح, من له أي تساؤل يضعه في تعليق ولا تنسوا الاشتراك في القناة لتتوصلوا بشرحات أكثر توضيح, نلتقي في موضوع جديد دمتم في رعاية الله وحفظه والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
Post Navi

تعليقات