القائمة الرئيسية

الصفحات

مواقع تحميل الصور بدون حقوق ملكية

درسنا لهذا اليوم سوف يكون تثمت لكورس بلوجر، وتكملتا للدرس الأول الذي طرحناه لكم سابقا الذي يتحدث عن كيفة إنشاء موقع إلكتروني بطريقة إحترافية؛ من الألف إلى قبولك لتحقيق الدخل من أدسنس في فترة زمنية قصيرة جدا، كما أنه سوف نتطرق اليوم  لضمان قبولنا في غوغل أدسنس عن مواقع تحميل الصور بدون حقوق ملكية لوضعها داخل التدوينات.

كما سوف نطرح الشروط وأهم النقاط الضرورية التي يجب التشبث بها، ولا يجب عليك الإستغناء عنها لقبول موقعك تحقيق الدخل وكسب المال من غوغل أدسنس، كدلك سوف نرى كم عدد المواضيع اللازم كتابتها قبل الإرسال للآدسنس وغير ذلك من المعلومات المفيدة والهامة التي يلزمك معرفتها....

طيب للإجابة عن كل هذه الأسئلة فلابد من قرأتك للموضوع لتستطيع الفهم وتستفيد منه بشكل كامل، دون الإطالة في المقدمة لندخل في صلب الموضوع.

كيف أضع صورة بدون حقوق ملكية ويقبل موقعي في أدسنس ؟

  1. توجه إلى محرك بحث غوغل.
  2. ضع الكلمة التي تريد صورة لها وقم بالبحث عنها.
  3. توجه إلى البحث عن الصور.
  4. عندما تظهر معك نتائج البحث قم بالضغط على الأدوات ثم البحث عن صور بدون حقوق ملكية. إليكم صورة توضح ذلك :
مواقع الصور الغير محميه

كما أن هنالك مواقيع تمنحك صور يمكنك التعديل عليها أو إعادة إستعمالها، وتبقى الصور حصرية معك وبالتالي كل الصور التي يتضمنها الموقع الذي أنشأته تبقى حصرية, كذلك حينما تقم بنشرها على مدونتك لن تأتيك أي مخالفات تتعلق بحقوق ملكية الصور أو أي شيء من هذا القبيل.

مواقع تحميل الصور بدون حقوق ملكية

رابط الموقع التالث

شروط كتابة المواضيع المقبولة بسرعة في غوغل أدسنس

سوف أتحدث لكم اليوم إنطلاقا من تجربتي الخاصة، عن كيفية وطريقة إنشاء موقع إلكتروني إحترافي مقبول في أدسنس, وسترون كل شيء بأعينكم في الصور من حسابي في أدسنس لقد ثم قبولي في فترة وجيزة, فإن كنت فعلا مهتما بهذا الكورس إنشاء الله سوف تتوفق في ذلك بعزيمتك وإجتهادك في وصولك لهدفك لاكن كن مستعدا للعمل.
فأول نقطة أريدك التشبث بها، هي أنك من الضروري عليك أنت شخصيا كتابة مواضيعك، لاينفع أن تنسخ مواضيع من مواقع أخرى ولصقها في مدونتك، لأنه هنالك حقوق ملكية ومثل هذه الحركات لا أنصحك القيام بها لأنه الموضوع لا ينفعك تماما, لأن روبووات غوغل تفحصل كل موضوع جديد ينزل على محرك البحث ويصبح مأرشفا ومكشوفا بمصدره وتوقيت نشره.

عدد المواضيع و عدد كلمات داخل كل موضوع الذي تحتاجها لقبول موقعك في أدسنس

بخصوص عدد المواضيع التي تحتاجها قبل طلب الإشتراك مع غوغل أدسنس, فليس هنالك عدد محدد أشارت له شركة غوغل في ما يخص هذا الموضوع, لاكن وإنطلاقا من تجربتي الخاصة 19 موضوع كفى بالغرض, وعدد كلمات داخل كل مقال لايقل عن 300 كلمة, هذه تجربتي أنا ربما يكون أقل من دلك! فقط إحرص على أن تكون مواضيعك حصرية أي غير منسوخة من موقع معين, وستتوفق إنشاء الله في ذلك, وبخصوص المدة الزمنية التي إنتظرتها للموافق كانت أقل من أسبوعين.

أفكار عن كيفية كتابة مواضيع في النيتش الخاص بك

فما يجب فعله لإنشاء موقع إلكتروني بطريقة إحترافية دون نسخ المواضيع من مصادر أخرى, هو أن تأخد أفكار المواقع التي تنافسك في مجال عملك فحسب، دلك من خلال قرأتها وفهمها بشكل واضح أو ترى فيديوهات على اليوتيوب ثم تكتب الموضوع أنت شخصيا بعد فهمك له لتوصل الفكر لزوارك، لأن كل ناشر أو صاحب موضوع قام بوضع كلماته الدلالية، في الأماكن التي تناسب موضوعه عن ماذا يتحدث، وغوغل يقوم بتصنيف كل ما يتم نشره ضمن المواضيع حسب كم عدد الكلمات الدلالية الي تتضمنها، وكدلك يتم تصنيف كدلك العنوان حسب الكلمة مفتاحية وكم ترتيبها داخل العنوان هل في الوسط أو أول العنوان أو آخر العنوان إلى آخره ...

أي أنه لاينفعك العبث مع غوغل , هذا لتكون متأكد من صحة عملك وإنشاء الله ستقبل في غوغل آدسنس بسرعة, ما يلزمك هو الكتابة بدكاء وبحث وفي الأخير سوف يحصل موقعك على ترتيب جيد في غوغل وتكسب زيارات طبعا إذا قمت بالتباع ما ذكرته لك.

كان هذا هو شرح الدرس الثاني من كورس بلوجر وإنشاء موقع إلكتروني بطريقة إحترافية, إشترك عبر الإيميل فوق التدوينة بإدخالك للبريد الإلكتروني لتتوصل بكل جديد مدونة مايلوكس التقنية, والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
Post Navi

تعليقات