القائمة الرئيسية

الصفحات

ترويج عروض شركة cpa استراتيجية فعالة للربح من adworkmedia

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني الكرام مرحبا بكم في موقع مدونة elarbah للتقنية والمعلوماتية اليوم معنا درس من دروس الربح من الإنترنت مجانا و سوف نقدم لكم استراتيجية فعالة للربح من cpa ، بحيث سوف نشرح لكم ميزة من الميزات الرائعة الموجودة في موقع أو شركة cpa الشهيرة adworkmedia ، للمزيد من التفاصيل واصل الشرح.

استراتيجية فعالة للربح من cpa
طرق ترويج عروض شركة adworkmedia

شرح موقع adworkmedia للربح من عروض cpa

تعتبر شركة adworkmedia من أقوى الشركات المنافسة في مجال cpa كونها تقبل المبتدئين، وليس لها أي شروط القبول وكذلك توفر العديد من عروض cpa الربحية خاصة للدول العربية، كما توفر العديد من المميزات وطرق ترويج عروضها "tools".

يلجأ العديد من الاخوة لكسب المال عن طريق نشر عروض خاصة بشركات cpa وتحقيق مبالغ محترمة، وتختلف طرق ترويج العروض من شركة لأخرى فمنها ما هو مدفوع ومنها ما هو مجاني، واليوم سوف نركز في شرحنا هذا عن طريقة بسيطة تجعلك تحقق أرباحا من خلال موقعك واستغلاله لترويج عروض شركة adworkmedia عن طريق النوافد المنبثقة الخاصية التي توفرها لنا هاته الشركة.

ترويج عروض شركة cpa بإستخدام موقعك

إذا كنت تمتلك موقع وتحصل على زيارات مجانية من خلال محركات البحث فيمكنك صديقي تطبيق ما سوف اشرحه لك في خطوات بسيطة.
اولا قم بالتسجيل : من هنا
موقعنا لهذا اليوم ليس به أية شروط للقبول، ففور ملء المعلومات الخاصة بك وإتمام عملية التسجيل، سوف يصبح لك حساب في الشركة بدون انتظار وقت للموافقة.

  1. قم بفتح حسابك في الشركة ثم قم بالنقر على زر tools.
  2. توجه أسفل الصفحة واضغط على monetize your traffic.
  3. سوف يعطيك الموقع كود JavaScript.
  4. قم بنسخه ولسقه في المدونة أسفل وسم head.
ثم حفظ ثم مبروك عليك الآن إذا زرت موقعك سوف يظهر اعلان منبثق، كالاعلانات التي نحصل عليها من الشركات المنافسة للادسنس.

الان اي زيارة استقبلتها في مدونتك سوف يظهر له عرض cpa في إعلان منبثق، فإن أكمل شخص للعرض سوف تربح عمولة عرض cpa.

الآن تصفح عروض شركة cpa وقم بإختيار العروض التي تناسبك والتي هي خاصة بالدول التي تأتيك منها الزيارات، قم بالتعليم على العروض التي تناسبك عن طريق select خانة بجانب العرض.

adworkmedia

مميزات شركة adworkmedia :

تحتوي الشركة على عديد العروض المميزة الخاصة بالدول العربية ( المغرب، الجزائر، ومصر، ثم المملكه العربيه السعودية...)، يكون تنفيذها جد سهل، فأغلب العروض تتطلب تأكيد رقم الهاتف الحصول على هدية مثل «  Samsung , iPhone ...».

الحد الأدنى للسحب من موقع ادورك ميديا هو 35 دولار، تستقبل ارباح الشهر الحالي في نهاية الشهر المقبل، ويمكنك السحب أسبوعيا إذا كان رصيدك أكثر من 500 دولار من خلال مراسلة مدير الحساب الخاص بك داخل الشركة، طرق السحب من خلال الموقع عديدة ومتنوعه ابرزها بنك بايبال و بايونير و تحويلات بنكية والمزيد من الوسائل المتاحة في هذا الموقع.

كان هذا هو شرحنا لهذا اليوم حول شركة adworkmedia وطرق ترويج عروضها، اتمنى ان يكون الشرح في متناول الجميع ومن له اي إستفسار أو تسأل يضعه في تعليق، ومن استفاد من خلال هذا الشرح لا تبخلوا علينا بترك تعليق محفز اسفل هذا الموضوع لنستمر في تقديم دروس حصرية للربح من الانترنيت عن طريق ترويج عروض شركات cpa.
Post Navi

تعليقات